تقارير خاصة

محافظ تعز يوجه بسرعة تسفير المصاب بحادثة ميدان الشهداء إلى الخارج لتلقي العلاج

وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان مساء اليوم
بسرعة استكمال اجراءات تسفير المصاب صابر حسان الشميري الذي جرح بحادثة ميدان الشهداء الى خارج الوطن لتلقي العلاج بناء على توجيهات الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي. 

وقال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز الدكتور عبدالرحيم السامعي ، انه تم تجهيز سيارة اسعاف خاصة بنقل الجريح الى محافظة عدن لاستكمال اجراءات تسفيره، بناء على توجيهات محافظ المحافظة الذي يتابع حالته الصحية بشكل مستمر وتوجيهه منذ اسعاف الجرحى بتقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم على نفقة السلطة المحلية.

كما اوضح الدكتور السامعي ان الجرحى المصابين في حادثة ميدان الشهداء وعددهم 2 فقط، حالتهم مستقرة طبياً حيث اجريت لهم العمليات الجراحية الطارئة والرعاية الصحية اللازمة منذ وصولهم الى المستشفى قبل يومين.

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك