تقارير خاصة

ضبط كمية أسلحة وذخيرة مهربة في لحج

ضبطت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج كمية من قطع السلاح وذخيرة كانت متجهة من العاصمة عدن الى مدينة الحبيلين . 

واوضحت عمليات حزام لحج أن أفراد نقطة الحسيني شمال مدينة الحوطة تمكنوا من ضبط أسلحة وذخيرة مهربة أثناء عملية التفتيش الروتيني لسيارة كانت في طريقها الى مدينة الحبيلين يقودها شخص يدعى (ع،ا،ق،ق).

واكدت  ان كمية الأسلحة المضبوطة تنوعت بين قطع سلاح آلي كلاشنكوف ، ومسدسات ، وذخيرة متنوعة.

وجرى تحريز المضبوطات وتدوين الاعترافات في مقر قيادة قوات الحزام ألأمني وفتحت محضر تحقيق أولي مع الشخص المتورط بعملية التهريب، تمهيدا لتسليمهم للجهات المختصة.

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك