تقارير خاصة

عاجل/ إجلاء جديدة لـ ٤٥٠ مواطناً من مدينة بورتسودان

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الاحد، تسيير رحلتي اجلاء بحرية، للرعايا اليمنيين من مدينة بورتسودان الى مدينة جدة السعودية، والتي شملت ٤٥٠ مواطناً ومواطنة.
واوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، انه تم إعطاء الاولوية للأسر والطالبات، وذلك في إطار عمليات الاجلاء المستمرة، التي تتم بالتنسيق مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية..مؤكدة مواصلة العمل بتوجيهات القيادة السياسية وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، من اجل استكمال اجلاء كافة الرعايا اليمنيين، باسرع وقت ممكن، والذين بلغ عدد الراغبين منهم في العودة إلى أرض الوطن قرابة ٢٤٢٣ مواطناً ومواطنة.
وثمنت وزارة الخارجية، دور المملكة العربية السعودية الشقيقة و الجهود والتسهيلات التي تبذلها لاجلاء الرعايا اليمنيين.

 

كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي