تقارير خاصة

اجهزة الامن تفرج عن النامس بعد 12 يوم من اختفائه بعدن

عودة النامس من قبضة الامن بعد 12 يوم من اختفائه

خليج عدن/خاص

عاد سقاف عبد الكريم النامس 32 عاما فجر اليوم الى منزله بعدن بعد مرور 12 يوم على اختفائه.
وتفاجات اسرة الناشط في الحراك الجنوبي السلمي بعدن/ سقاف عبد الكريم النامس بعودته عقب نشر خبر اختفائه في وسائل الاعلام المختلفة، وقال مصدر في الاسرة لـ" خليج عدن" انه تم الافراج عنه حيث كان معتقلا لدى اجهزة الامن.
واستهجن ناشطون في منظمات المجتمع المدني وحقوقيون عملية الاعتقال التعسفي التي طالت النامس، والتي كانت اشبه بالاختتطاف حيث ان لا احد من عائلته او اصدقائه كان يعلم عنه شيئا طوال فترة اعتقاله ناهيك عن الجهة التي نفذت الاعتقال.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة