عدن

حزام لحج يضبط كمية من الخمور بنقطة الحسيني

ضبطت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج كمية من الخمور كانت بحوزة شخصين في طريقهما إلى محافظة الضالع

وقالت العمليات المركزية لقوات حزام محافظة لحج أن نقطة الحسيني شمال مدينة الحوطة تمكنت من ضبط كمية من علب الخمر كانت في طريقها إلى محافظة الضالع بحوزة شخصين قدما على متن باص فوكسي من العاصمة عدن.

واضافت أنه تم التحرز على المضبوطات وإحالة المتورطين بعملية التهريب سائق الباص ومرافقة (م،ع ا)و(ر ،م ،ن) الى جهات الاختصاص لٱستكمال إجراءات التحقيق معهم.

قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة لحج يشارك في تشييع الفقيد مطر وضاح السلمي


أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي