عربي

فقد يده.. شباب سوداني ينقذ مصرية من موت محقق تفاصيل القصة

في مشهد بطولي لن تصدق أنه حدث في الحقيقة.. ضرب شاب سوداني أروع الأمثلة في التضحية والفداء وفقد يده من أجل إنقاذ سيدة مصرية من الموت دهسا أسفل القطار في محافظة أسيوط جنوب مصر. 

القصة بدأت في محطة قطارات أسيوط حيث توقف قطار القاهرة أسوان في المحطة، ونزلت إحدى السيدات وابنتها لشراء بعض الأطعمة من الرصيف المجاور وفجأة تحرك القطار فسارعت السيدة وابنتها للحاق به. 

وتمكنت الابنة من الصعود بسرعة للقطار، فيما قام شاب سوداني كان ضمن الركاب بالإمساك بيد الأم ومحاولة مساعدتها للصعود للقطار الذي يسير بسرعة لكنها تعثرت وانزلقت يدها وسقطت في الأسفل. 

وما كان من الشاب السوداني الذي يدعى  إلا أن يقفز من القطار ويلقي بجسده على السيدة ويحاول إبعاد رأسها عن العجلات حتى مر القطار وتسبب في بتر يده ويدها وقدمها 

وأكد الشاب أنه لم يتردد وقفز من القطار وألقى بنفسه على السيدة أسفل القطار وانتشل رأسها قبل أن تدهسها العجلات ولكن القطار كان قد دهس ذراعها وقدمها، كما دهس ذراعه، مشيرا إلى أنهما ظلا على الرصيف حتى وصلت سيارة الإسعاف ونقلتهما إلى المستشفى 

وأشار إلى أن ما فعله تصرف طبيعي، وموقف تفرضه الإنسانية، وأي شاب آخر كان في نفس موقفه سيتصرف نفس تصرفه حتى لو تعرض للموت.
#أخبار_الآن

رئيس كاك بنك يشارك في اجتماعات الحكومة والبنك المركزي والبنوك اليمنية بصندوق النقد والبنك الدوليين


وصول فريق طبي سعودي إلى عدن لإقامة مخيم تطوعي في مستشفى الامير محمد بن سلمان


«كاك بنك» يدشن برنامج تدريبي في إعداد الخطة التشغيلية لقياداته الإدارية


قوات درع الوطن تتسلم جبهات القتال شمالي لحج