تقارير خاصة

أمن عدن يلقي القبض على شخص بحوزته هواتف نقالة وسجائر ممتلئة بمادة الحشيش المخدر

قبضت شرطة الشيخ عثمان على متهم بالسرقة من ارباب السوابق وبحوزته خمسة هواتف نقالة وسجائر ممتلئة بمادة الحشيش المخدر للتعاطي في سوق الحراج بمديرية الشيخ عثمان.

وقال مدير شرطة الشيخ عثمان النقيب عايد العولقي: " إن الاجهزة الامنية قبضت على المتهم (خ.س.م) 26 عام، بعد بلاغات عن قيامه بسرقة محلات تجارية وغرف نوم للعاملين (لوكندات) اثناء خروجهم الى اعمالهم، واخذ اغراضهم الشخصية من اموال وهواتف نقالة وغيرها. 

وأشار مدير شرطة الشيخ عثمان بان افراد الشرطة رصدوا المتهم وراقبوا تحركاته ليتم القبض عليه وبحوزته خمسة هواتف متنوعة وحشيش مخدر في اعواد سجائر للتعاطي ليتم التحقيق معه وتحريز ما بحوزته وفتح ملف في القضية وتحويله بعد ذلك للجهات المختصة لاستكمال الاجراءات.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية