تقارير خاصة

القبض على شخصين متهمين بتعاطي وترويج المخدرات في الشيخ عثمان

أعلنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن, اليوم الأربعاء القبض على شخصين متهمين بتعاطي وترويج المخدرات في مديرية الشيخ عثمان.

وأشارت عمليات حزام عدن في بلاغ لها إلى أن وحدة مكافحة المخدرات لحزام عدن تمكنت من ضبط شاب (ع.ص.ن) بحوزته مادة الشبو المخدر وقطعة من مادة الحشيش حيث اعترف بهوية وموقع بائع المخدرات.

وأضاف البلاغ بأن عمليات الرصد والتحري لوحدة مكافحة المخدرات أدت إلى القبض على المتهم (س.ع.ا) وبحوزته مادة الشبو المخدرة ليتم استكمال الاجراءات وتحويله إلى الجهات المختصة.

وتواصل وحدة مكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تحقيق نجاحات مستمرة من خلال العمليات الامنية التي تهدف إلى مكافحة ظاهرة انتشار المخدرات والقبض على عصابات الترويج والمتعاطين.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية