رياضة

افتتاح بطولة االجمهورية للملاكمة بعدن

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري؛ ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس؛ انطلقت اليوم الاثنين بصالة الشهيد علي أسعد مثنى بالعاصمة عدن؛ منافسات بطولة الجمهورية للملاكمة؛  التي تقام على كأس ثورة الـ 14 من اكتوبر؛  بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب؛ خلال الفترة بين 9 _ 12 اكتوبر الجاري .

وتشارك في البطولة ( 8 ) اندية هي: "شمسان؛ والجلاء؛ والميناء؛ واتحاد الشرطة ( حرس المنشآت عدن )؛ وشعب حضرموت؛ والبرق تريم؛ وسبأ مأرب! والطليعة لحج"؛ ويتنافسون في اوزان ( 48 كجم - 51 كجم - 54 كجم - 57 كجم - 60 كجم - 63 كجم - 69 كجم - 71 كجم .

شهدت اليوم الأول اقامة ( 22 ) نزال في الدور التميهدي الأول للفئات الوزنية ( 8) المخصصة في البطولة؛ اسفرت في نهايتها عن تأهل الفائزين للدور الثاني والذي يقام صباح غدا الثلاثاء؛ الذي يشهد اقامة ( 14 ) نزالا .

حضر الافتتاح وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي؛ ووكيل وزارة الشباب والرياضة أكرم عشال، رئيس الاتحاد العام للملاكمة رائد علي نعمان؛ ومدير عام الإدارة العامة للإعلام بالوزارة شكري حسين؛ ومستشار الوزارة محمود عبيد ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية