رياضة

شباب السعودية إلى ربع نهائي كأس العرب برباعية في العراق

خليج عدن / كووورة

بلغ المنتخب السعودي، ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب، بفوزه 4-1 على شقيقه العراقي، اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في ‎أبها.

 

ورفع الأخضر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وظل المنتخب الموريتاني في الوصافة برصيد 3 نقاط.

 

أما المنتخب العراقي ودع البطولة، بعد احتلال المركز الثالث دون نقاط.

 

بدأ المنتخب العراقي، اللقاء، بشكل هجومي، واستهل محاولاته عن طريق علي شاخوان، لكن الكرة مرت من القائم الأيمن.

 

وسجل المنتخب السعودي، الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء سددها عبد الله رديف بنجاح في الدقيقة التاسعة.

 

وأهدر بلند ازاد، فرصة سهلة للعراق، قبل أن يعزز مصعب الجويري، تقدم السعودية في الدقيقة 31.

 

وقلص أسود الرافدين، الفارق، عن طريق رأسية جميلة للمهاجم عبود رباح في الدقيقة 32.

 

وبعد دقيقة واحدة، سجل عبد الله رديف، الهدف الثالث للأخضر، من رأسية على يسار حارس العراق.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني، كاد الدوسري أن يهز الشباك بالهدف الرابع، لكن راية الحكم المساعد أشارت إلى إلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

 

 

وسدد البديل إسماعيل محمد، تصويبة من مسافة بعيدة علت العارضة في أخطر المحاولات العراقية.

 

واحتسب حكم اللقاء، الجزائري قموح يوسف، ركلة جزاء للأخضر السعودي، سددها عبد الله رديف بنجاح في الدقيقة 80.

 

وتبادل الفريقان، المحاولات الهجومية، حتى انتهت المباراة بفوز الأخضر 4-1.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية