متابعات دولية

البيت الأبيض تعلن إصابة الرئيس بايدن بكورونا وتؤكد خضوعه للعزل الذاتي

قال البيت الأبيض اليوم الخميس إن الفحوص أثبتت إصابة الرئيس جو بايدن بكوفيد-19.

وتابع أن بايدن يعاني من أعراض طفيفة للغاية وأنه سيخضع للعزل الذاتي في البيت الأبيض ويواصل القيام بكافة مهامه خلال هذا الوقت.

وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، كارين جان بيير، إن "هذا الصباح، جاءت نتيجة اختبار الرئيس بايدن لكوفيد-19 إيجابية".

وأشارت إلى أن الرئيس تلقى تطعيما كاملا، وحقنتان إضافيتان من اللقاح و"يعاني من أعراض خفيفة جدا".

ووفقا لجان بيير، سيعمل بايدن عن بعد حتى يجتاز اختبارا تكون نتيجته سلبية.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة