تقارير خاصة

متعاطي حشيش في قبضة الأجهزة الأمنية بالشحر

داهمت الأجهزة الأمنية في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت، منزلا سكنيا عثرت بداخله على مواد مخدرة.

وألقت قوة المداهمة – التي تحركت بناء على أمر من النيابة – القبض على شاب ثلاثيني يسكن في المنزل حيث يتعاطى حشيش وشبو برفقة آخرين.

وحرزت داخل المنزل قطعة من الحشيش، وكمية صغيرة من مخدر الشبو، وأدوات تقليدية تستخدم في عملية تقطيع هذه المواد المخدرة.

 

وتشير التحقيقات الأولية أن المتهم اعترف بكل ما نسب إليه بعد مواجهته بالأدلة والقرائن والمضبوطات التي عثر عليها في منزله ،وتم إيداعه الحجز وإتخاذ الإجراءات القانونية ليتم بعد ذلك تحويله إلى وحدة مكافحة المخدرات بالمكلا .

 


وتواصل الأجهزة الأمنية جهوداً متواصلة ومضنية ، وتمكنت في الفترات الماضية من ضبط الكثير من الجرائم ومعرفة ملابساتها بعد أن سُجلت ضد مجهول .

 

وتهيب الأجهزة الأمنية بكافة المواطنين وعقال الحارات سرعة الإبلاغ لدى أقرب مركز أمني أو دورية عن أي ظواهر مخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة