ذاكــرة عـدن

مكتب #الثقافة بالعاصمة #عدن ينعي وفاة الفنان القدير محمد ناجي بن بريك

عدن : نزار القيسي

 

ينعي مكتب الثقافة بالعاصمة عدن وفاة الفنان القدير محمد.ناجي بن بريك الذي وافته المنية صباح اليوم بعدن بعد حياة حافلة بالعطاء الابداعي .

 

وبهذا المصاب الجلل تتقدم الأستاذة رندا عكبور مدير عام مكتب الثقافة و نيابة عن كافة موظفي المكنب بخالص التعازي القلبية الحارة إلى كافة أفراد أسرته وزملائه سائلة المولى عز وجل بان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته و ان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ....

              انا لله وانا اليه راجعون

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة