أخبار محلية

وحدة عدن مدرسة المجد

كتب/ياسر الأعسم

 

بجدارة توج أبناء الهاشمي بكأس إفتتاح ملعب الشهيد الحبيشي ، و ذكرى الاستقلال و ذلك إثر فوزهم عصر الجمعة على فريق نادي التلال.

- ليس هناك جديد ، فنصر أبناء الهاشمي أصبح عادة في السنوات الأخيرة ، و أن يصعد القائد (بارويس) منصة التتويج و تفرح الأمة الخضراء و تزف الكاس إلى مدينة الشيخ عثمان ، بات هذا أمر طبيعي و مشهد يتكرر و لا يحتاج إلى حسابات معقدة.

- نادي وحدة عدن كان و لا يزال كبير ،

فهو مدرسة في صناعة المجد ، و الصغير و الكبير يتعلمون فيها كيف يعانقون الذهب.

 - ولدت بين جدران الكيان الأخضر رموز كبيرة ملكوا من العظمة ما يجعلنا ننحنى لهم احتراماً، و شهدت ميادينه نجوم تألقت في سماء الوطن ، منهم من رحل عن الدنيا بصمت و ضلت آثارهم خالدة و كثيرون مازالوا على قيد الحياة و شاهدين على إنجازات أمسهم.

- أن كان شعب مدينة الشيخ عثمان يدين للاستاذ احمد قعطبي و من سبقوه الذين رسموا طريق مجد ناديهم ، و أن كان (القيراط) و اترابه نحتوا أسمائهم في لوحة شرفه ، و أن كان لجيل (عوضين) و ( الهرر) و (سالمين) رحمة الله تغشاهم و (ناصر هادي) و (الخلب) و (سعدان) و (عزيز سالم) و غيرهم، بصمة كبيرة في مسيرته ، و أن كان( الملك) و فرسانه قد زينوا صدر تاريخه بالبطولات ، فمن العدالة أن نتحدث عن القائد(بارويس) و كتيبته الذين اعادوا للأخضر وهجه و اهدوا جماهيره و عشاقه أكثر من فرحة ، و جعلوهم يشعرون بالفخر و الهيبة ، فهم أيضاً يستحقون أن نكرمهم.

- التاريخ لا يكتب نفسه و لكن وحدهم الأبطال من يفتحون صفحاته و يسطرون انتصارتهم و انجازاتهم بحروف من نور.

 

شهيد وجريح في درع الوطن خلال صد هجوم حوثي بمسيرة شمالي لحج


انفجار يهز مبنى محافظة عدن


إقامة اليوم العلمي الأول للتوعية بأمراض الأوعية الدموية في عدن


سيول جارفة بمضاربة لحج وعتب شديد من الأهالي للجهات الحكومية والمنظمات