رياضة

أول ظهور لمدرب النصر السعودي بعد خروجة من دوري أبطال اسيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن أول قرار اتخذه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرتغالي روي فيتوريا، بعد خروج فريقه من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 عقب الخسارة أمام برسبوليس.

وقرر فيتوريا، وفقًا لـ"سعودي سبورت"، منح لاعبي فريق النصر راحة لمدة أسبوع، وذلك بعد نهاية مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية استعداداً لبداية الدوري مساء يوم الأحد المقبل.

 

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر أولى مبارياته في الموسم الرياضي الجديد، أمام نظيره الفتح، يوم الأحد الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية