من نحن | اتصل بنا | الجمعة 11 أكتوبر 2019 04:58 مساءً
تقارير خاصة

رئيس ائتلاف شباب عدن يدعو لقتال المليشات الإرهابية وعدم حرف البوصلة

عدن/ صبري بن شعيب السبت 03 أغسطس 2019 11:30 مساءً

قال جمال الاهطل رئيس إئتلاف شباب عدن الإنساني بتصريح صحفي.لوسائل الأعلام المختلفة حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها بلادنا خلال اليومين الماضيين والذي ادى الى استشهاد العديد من الأبرياء والقادة العسكريين والجنود البواسل حماه الوطن وكان من بينهم القائد منير اليافعي ( ابو اليمامة ) رحمة الله عليه وعلى كل من استشهد في ذلك اليوم الأسود، والتداعيات المؤسفة  التي حصلت بعدها والتي لاتخدم قيم التعايش السلمي والتكاتف لكل ابناء الوطن.

و اشاد الاهطل بالموقف المسؤول والوطني لأسرة الشهيد ابو اليمامة و التي طالبت بالتحقيق والبحث عن الجناة الحقيقيين عبر الأجهزة الأمنية والقضائية وتطبيق العادلة وهذا موقف وطني ومسؤل ويجب دعمه بقوة من قبل الجميع .. مذكرا بوصية الشهيد البطل والتي طالب بقتال الإرهابيين من قاعدة وداعش والمد الفارسي والذي يمثله الحوثيين .

وأشار رئيس إئتلاف شباب عدن الإنساني بان هناك من قدم التضحيات السابقة من بداية هذه الحرب امثال الشهداء الابطال جعفر محمد سعد والشهيد البطل علي ناصر هادي والشهيد البطل احمد سيف اليافعي والشهيد البطل عوض الاهطل وغيرهم ممن كانوا السباقيين في الدفاع عن الأرض والعرض ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

ودعا الاهطل بالسير على درب الشهداء في الدفاع عن الوطن والشعب من قبل المليشات الإرهابية وعدم حرف البوصلة في اتجاهات لاتخدم المجتمع والتعايش الإنساني والذي ناضلنا ونناضل من أجله وتوعية الناس ونشر مبادئ السلام والحب والتعاون للجميع.


المزيد في تقارير خاصة
الأكثر قراءة
مقالات الرأي
قال تعالى (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين) صدق الله العظيم وليحذر الجميع اشعال
! يتساءل الكثيرون ما سر استشراء الفساد في كل مفاصل حياتنا لكن الغريب والعجيب ان يطال الفساد شريحة من المجتمع
١_ فتح الطريق الرابط بين الضالع وعدن بعد ايام من إغلاقه في وجه ابناء الضالع من قبل مسلحين في الحبيلين بردفان،
 طويت أزمة سقطرى المفتعلة بحكمة اماراتية وحنكة سعودية، أفشلت مخطط اللوبي الإخواني المهيمن على الشرعية
  لا ندري سر الاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر بأحمد علي عبدالله صالح ومطالبته
اتبعنا على فيسبوك