من نحن | اتصل بنا | الأحد 17 نوفمبر 2019 10:25 مساءً
تقارير خاصة

كهرباء عدن تطلق حملة للفصل عن منازل غير المسددين الأحد القادم

الجمعة 14 يونيو 2019 12:06 صباحاً

تطلق المؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن، يوم الاحد المقبل، حملة موسعة لفصل التيار عن كافة المشتركين الممتنعين عن سداد الفاتورة الشهرية للشريحة المنزلية في جميع مديريات عدن .  

وتأتي الحملة بتوجيهات مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي،لتحصيل مديونية الكهرباء، في العاصمة عدن والتي بلغت لدى الشريحة المنزلية فقط مبلغ 25،933،532،008 موزعة على مناطق الكهرباء الثلاث .
 ووصلت مديونية الاستهلاك المنزلي في المنطقة الاولى حتى فاتوره مايو 2019 م، مبلغ 9،142،325،873ريال، فيما بلغت مديونية المنزلي في المنطقة الثانية حتى فاتورة مايو 2019م، 8،262،250،190 ريال، كما بلغت مديونية المنطقة الثالثة لدى الشريحة المنزلي حتى فاتورة مايو2019م 8،528،955،945 ريال.
 ودعا رئيس غرفة العمليات بكهرباء عدن هاني هادي كافة الاخوة الممتنعين عن السداد الى سرعة السداد قبل ان تنالهم اجراءات الفصل خلال الحملة التي ستطلقها كهرباء عدن لفصل التيار عن كافة الممتنعين . وقال هادي ان المؤسسة على استعداد تام للتعاون مع المشتركين وكذلك الممتنعين مقابل التزامهم بعملية السداد الشهري واصلاح وضعهم .  
ودعت المؤسسة العامة لكهرباء عدن ابناء المحافظة الى استشعار المسؤولية التي تقع على عاتقهم خصوصا في هذا التوقيت الحساس ، مؤكدا أن هناك مستحقات وحقوق للموظفين باتت المؤسسة غير قادرة على دفعها فضلا عن المرتبات الشهرية التي تشكل اكبر عبا مالي ، كما أن هناك حقوق ومستحقات والتزمات تقيد اداء الكهرباء .  
كما دعت المؤسسة كافة وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني الى القيام بدورها في توعية الناس باهمية السداد لفواتير الكهرباء اولا باول للتأكيد على وجود حس مجتمعي حقيقي يدرك اهمية مساعدة المؤسسات الحكومية بعدن في تحمل الاعباء التي تواجهها .
المزيد في تقارير خاصة
الأكثر قراءة
مقالات الرأي
قال تعالى (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين) صدق الله العظيم وليحذر الجميع اشعال
! يتساءل الكثيرون ما سر استشراء الفساد في كل مفاصل حياتنا لكن الغريب والعجيب ان يطال الفساد شريحة من المجتمع
١_ فتح الطريق الرابط بين الضالع وعدن بعد ايام من إغلاقه في وجه ابناء الضالع من قبل مسلحين في الحبيلين بردفان،
 طويت أزمة سقطرى المفتعلة بحكمة اماراتية وحنكة سعودية، أفشلت مخطط اللوبي الإخواني المهيمن على الشرعية
  لا ندري سر الاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر بأحمد علي عبدالله صالح ومطالبته
اتبعنا على فيسبوك