​​​​​​

صور ووثائق- وقفة احتجاجية حاشدة تنديدا بالبسط على أراضي شركة إنماء في عدن

شهدت مدينة الشعب بعدن، وقفة احتجاجية حاشدة عصر يوم السبت 18 مايو تجاوبا مع الدعوة التي أطلقتها شركة إنماء العقارية لصاحبها الشيخ حسين صالح الهمامي للمطالبة بايقاف اعمال البسط على أراض مشروعها الجديد المقابل لمدينة الشعب.

 ورفع المشاركون في الوقفة لافتات ناشدت الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير الداخلية المهندس احمد الميسري والاخ محافظ عدن احمد سالمين وقيادات المجلس الانتقالي ممثلة برئيس المجلس عيدروس الزبيدي والأمين العام احمد لملس و جهات الاختصاص تنفيذ الأحكام القضائية وايقاف اعمال البيع والبسطاء على أراضي المشروع والتي يقوم بها المدعين بالحق في ظل تجاهل أمن عدن لأوامر القضاء وتوجيهات وزير الداخلية بايقاف اي استحداث في الارض.
 وشكرت الشركة المشاركون في هذه الوقفة الاحتجاجية لدعهم صوت الحق والقانون وتشجيع للاستثمار والذي اليوم عدن في امس الحاجة اليه.
 وكانن الشيخ حسين الهمامي وشركة إنماء العقارية وجه نداء هام إلى كل الأحرار في محافظة عدن وال كل دعاة حقوق الإنسان لاطلاعهم على قيام بعض الجهات المتنفذة بالبسط على الارض المملوكة للشركة والواقعة أمام فتحة بير احمد بمدينة الشعب.
وجاء في البيان: ان هذا الاعتداء الذي لايرضي احد حاولنا في مواجهته ومنذ مايقارب العام انتهاج كل الطرق القانونية والسلمية ابتدأ من الشرطة وصولا إلى كل الجهات القضائية والتي أصدرت أحكامها بضرورة وقف الاعتداء على أرضنا إلا ان كل هذه القرارات والتوجيهات تم الرمي بها عرض الحائط. 
واضاف البيان: لقد دشنت شركة انماء العقارية عملها في محافظة عدن قبل اكترمن 15 عام وطوال كل هذه الفترة لم ترتضي ان تشيّد مشروع واحد فوق ارض منهوبة ولكن فوضى الاراضي وجنون ناهبيها وصل اليوم الى حق من حقوقها.