من نحن | اتصل بنا | الاثنين 17 يونيو 2019 09:35 مساءً
تقارير خاصة

نقابات كهرباء عدن تحذر من محاولات لاثارة الفوضى

الاثنين 08 أبريل 2019 11:50 مساءً

نفت اللجان النقابية واعضاء المكتب التنفيذي بكهرباء عدن أي صله لها استقدام ما يسمى بمجلس تنسيق النقابات الجنوبي اشخاص من خارج المؤسسة لتنظيم وقفة احتجاجية محدودة أمام مبنى وزارة الكهرباء والطاقة وحشر اسم المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء فيها.
ووقفت اللجان النقابية لكهرباء عدن واعضاء المكتب التنفيذي للنقابة الفرعية بكهرباء عدن أمام  ما وصفته بالتصرفات الغير مسؤولة من قبل بعض أعضاء المكتب التنفيذي وقيامهم بتجميع بعض من المواطنين في الحارات المجاورة لمبنى وزارة الكهرباء والطاقه بعد أن عجزوا عن اقناع العمال بالخروج لاحداث فوضى وشغب أمام مبنى وزارة الكهرباء والطاقة الهدف منها تنفيذ مصالحهم الشخصية على حساب حقوق العمال ومكتسباتهم.
ودانت في بيان صادر عنها هذه الأعمال التي تضر بمصالح العمال والعمل التي تحاول النيل من كل الاستحقاقات التي تم صرفها للعمال والموظفين من قبل قيادة كهرباء عدن والتي تعمل على انتشال اوضاع المؤسسة مما سببته حرب المليشيات الإنقلابية الحوثية واعادتها الى وضعها الطبيعي، داعية كافة العمال والموظفين الى الوقوف وبكل حزم أمام هؤلاء الغوغائيين وعدم السكوت عن كل مخططاتهم .
ودعت قيادات الوزارة والمؤسسة بعدم التعامل معهم واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول إرباك العمل خاصه مع دخول فصل الصيف، مستغربة الزج باسم مكون غير شرعي اسمه مجلس تنسيق عمال الجنوب لاصفه قانونيه له بتمثيل نقابات وعمال الكهرباء .
واعتبر البيان ان هذه الخطوة تدل على افلاس من يقف ورائها ولا يمثلون الا انفسهم بعد ان تم سحب الثقة من كلا من رئيس نقابة الحسوة التحويلية ورئيس نقابة المنطقة الثانية قبل اشهر على خلفية تقاعسهم في متابعة حقوق ومستحقات العمال، محذرا من مخطط لأثارة الفوضى يستهدف المؤسسة.

المزيد في تقارير خاصة
الأكثر قراءة
مقالات الرأي
! يتساءل الكثيرون ما سر استشراء الفساد في كل مفاصل حياتنا لكن الغريب والعجيب ان يطال الفساد شريحة من المجتمع
١_ فتح الطريق الرابط بين الضالع وعدن بعد ايام من إغلاقه في وجه ابناء الضالع من قبل مسلحين في الحبيلين بردفان،
 طويت أزمة سقطرى المفتعلة بحكمة اماراتية وحنكة سعودية، أفشلت مخطط اللوبي الإخواني المهيمن على الشرعية
  لا ندري سر الاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر بأحمد علي عبدالله صالح ومطالبته
  شيء غريب يحصل في محافظة عدن ان الكل يتواجد فيها ولأندري لماذا؟! خاصة وان ما يوجد فيها من خيرات وفرص لكسب
اتبعنا على فيسبوك