من نحن | اتصل بنا | الأحد 22 سبتمبر 2019 04:50 مساءً
متفرقات

هل منعت هيفاء وهبي بالفعل من التمثيل في مصر؟

خليج عدن/ متابعات الجمعة 06 أكتوبر 2017 02:10 صباحاً

في أول رد من جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على قرار صادر من نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما بمنعها من التمثيل في مصر لمدة عام، على خلفية خلافها مع المنتج محمد السبكي، أكد مدير أعمالها أنها لم تتسلم أي قرار أو ما يفيد رسميا بإيقافها عن العمل بمصر، مشيرًا إلى أنها خارج مصر حاليًا من أجل ارتباطات فنية.

وجاءت تصريحات مدير أعمال هيفاء، لصالح إحدى الصحف اللبنانية، حيث قال “حتى الآن لم نتسلم أي قرار أو ما يفيد رسميًا إيقاف هيفاء عن العمل في مصر، كما أنها  ليست موجودة في القاهرة بالوقت الحاضر”.

وأضاف: “هيفاء لن يتم إيقافها لأنها لم ترفض رد المبالغ التي حصلت عليها من الشركة التي قدمت الشكوى، وإذا وصل قرار رسمي فسنقوم على الفور بدراسة الموقف، وسيتم الطعن في المبالغ المطلوب دفعها لأنها مبالغ فيها، حيث إن الشركة تطالب هيفاء بدفع مليون و70 ألف جنيه، فيما لم تصور إلا يومين فقط”.

وكانت هيفاء قد غردت قبل أشهر عبر حسابها على “تويتر” معلنة انسحابها واعتذارها عن استكمال تصوير أحدث أفلامها السينمائية “ثانية وحدة” مرجعة ذلك لأسباب عديدة أهمها “انعدام الأخلاق والرقي” في التعامل من الشركة المنتجة المملوكة للمصري محمد السبكي.

وكتبت هيفاء تقول: “أتراجع عن استكمال تصوير فيلم ثانية واحدة بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من قبل الشركة المنتجة، أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل، كما أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الأخبار من مصدرها الصادق وشكراً”.

الأكثر قراءة
مقالات الرأي
قال تعالى (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين) صدق الله العظيم وليحذر الجميع اشعال
! يتساءل الكثيرون ما سر استشراء الفساد في كل مفاصل حياتنا لكن الغريب والعجيب ان يطال الفساد شريحة من المجتمع
١_ فتح الطريق الرابط بين الضالع وعدن بعد ايام من إغلاقه في وجه ابناء الضالع من قبل مسلحين في الحبيلين بردفان،
 طويت أزمة سقطرى المفتعلة بحكمة اماراتية وحنكة سعودية، أفشلت مخطط اللوبي الإخواني المهيمن على الشرعية
  لا ندري سر الاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر بأحمد علي عبدالله صالح ومطالبته
اتبعنا على فيسبوك