​​​​​​

مدير كهرباء عدن يقوم بنزول مفاجئ ويتوعد بمحاسبة المقصرين

خليج عدن /خاص
نفذ مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي، اليوم الأحد زيارة مفاجئة إلى إدارة كهرباء المنطقة الثانية بمديرية الشيخ عثمان للإطلاع عن كثب على سير العمل في المنطقة وسير إجراءات معاملات المواطنين .
وعقد مدير عام المؤسسة اجتماعا بمدراء عموم الإدارات في المنطقة أتخذ فيه عددا من القرارات الصارمة تصب في صالح الارتقاء بسير العمل في المنطقة الثانية وإصلاح كافة الإختلالات .
وشدد مدير عام مؤسسة الكهرباء على تفعيل دور طوارئ المنطقة الثانية وتشكيل فريق عمل على مدار الساعة للاستجابة لكافة البلاغات وشكاوي المواطنين والنزول فورا لإصلاح كافة الاعطاب وبسرعة كبيرة .
وعرض  مدير المؤسسة تقديم كافة سبل الدعم لإدارة التوزيع من مواد شبكة ومحولات توزيع وأجهزة مقابل بذل إدارة التوزيع في المنطقة أقصى جهودها في سبيل الارتقاء بالشبكة والتجاوب مع شكاوي المواطنين والنزول الفوري من قبل فرق الطوارئ لإصلاح الاعطاب .
إلى ذلك اتخذ مدير عام المؤسسة عددا من القرارات الصارمة لتشديد العمل في كافة الدوائر الفنية والإدارية والتجارية ووقف إي أعمال سمسرة من قبل بعض الموظفين وتشكيل نظام الغرفة الواحدة في قسم الخدمات لتسيير ملفات الناس ومعاملاتهم بسلاسة ودون اية مماطلات .
وتوعد الشعبي بمحاسبة أي مقصر عن أداء مهامة وإتخاذ اجراءات رادعة لمن يعرقل العمل أو يتهاون أو يقصر في خدمة الناس .
وعقب ذلك حضر مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي اجتماعا في وزارة الكهرباء نوقش فيه مع قيادات الوزارة عددا من الملفات المتعلقة بالكهرباء وسبل الارتقاء بها في ظل التحركات التي تنفذها الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والخطوات الحثيثة التي يوليها لحل ملف كهرباء عدن، وجهوده المتواصلة  لانشاء محطة كهرباء جديدة للمدينة .
وظهر اليوم عقد مدير عام المؤسسة اجتماعا متواصلا مع الإدارة العامة للتوليد في محطة الحسوة لمواصلة جهودهم الحثيثة في ترتيب كافة إجراءات إصلاح الأرضية الخاصة بالمحطة الجديدة التي وقع عليها فخامة الرئيس هادي مع شركة جنرال الكترك .