​​​​​​

فريق من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يزور مؤسسة كهرباء عدن

خليج عدن /خاص
 
زار فريق من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة صباح اليوم الأربعاء مؤسسة كهرباء عدن،وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبده ربه منصور بضرورة تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة،وضرورة النزول إلى كافة مقار المؤسسات والوزارات والجهات الخدمية والإيرادية،والحفاظ على المال العام، ومكافحة الفساد، ويولي فخامة الرئيس هادي اهتماما بالغا بضرورة تفعيل دور الجهاز والنزول للوزارات والمرافق الخدمية .
 
وعقد وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الدكتور فهمي محمد منصور ومدير القطاع الإقتصادي الأستاذ علي مقبل وفريق المراجعة مع مدير عام مؤسسة كهرباء عدن مجيب الشعبي لقاءا مثمرا للوقوف على وضع المؤسسة وتقييم الخدمة المقدمة للمواطن الإستماع إلى أهم المشاكل والمعوقات وأسباب الإنطفاءات المتكررة والرفع لفخامة الرئيس بتقرير تفصيلي عن أسباب تدهور الكهرباء ومراجعة عقود الطاقة المشتراه، وكميات الوقود المنصرفه وآليات نقل واستلام الوقود المخصص للمحطات في كافة المحافظات المحررة .
 
 
وخلال اللقاء رحب مدير عام مؤسسة كهرباء عدن مجيب الشعبي بزيارة قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى مؤسسة كهرباء عدن مثنيا على هذه الزيارة .
 
عبر الشعبي عن ترحيبه بنزول قيادة الجهاز إلى مرافق المؤسسات والوزارات الحكومية مؤكدا أن مؤسسة كهرباء عدن سوف تزود الجهاز بكافة البيانات والمعلومات التي يحتاجها .
 
حضر اللقاء كلا من الأستاذة: عبدالحكيم عبدة الحذيفي ونصر محمد حسين امذوري ووليد سيف عبدالله وأحمد سيف غالب،أعضاء فريق المراجعة في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .