​​​​​​

وزير الدخلية " الميسري " يلتقي مدير عام لودر " الشيخ باهرمز "

خليج عدن /خاص
 
التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري , اليوم في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن , بالشيخ محمد عبدالله باهرمز مدير عام مديرية لودر في محافظة أبين .
 
وخلال اللقاء أطلع الشيخ باهرمز المهندس الميسري على الجهود التي بذلتها السلطة المحلية المحلية في مديرية لودر في مجال إعادة تفعيل عمل المرافق الحكومية ومتابعة مشاريع الخدمات والتنمية وقضايا المواطنين ومساعيها في إيجاد الحلول المناسبة لها رغم الفترة الزمنية الوجيزة منذُ توليه مهام قيادة السلطة المحلية بالمديرية .
 
وتطرق اللقاء مناقشة موضوع صندوق النظافة والتحسين ورواتبهم التي لم يستلموها لمدة سنتين وخمسة أشهر متأخرات من قبل الحرب وكذا ماتعانيه المديرية وخصوصآ المدينة لودر كمشاكل الصرف الصحي ورواتب عمال المياه المنقطعة منذ ثماني سنوات والجانب الأمني وتفعيله في ظل الدعم المقدم للمديرية في الجانب الأمني.
 
وتطرق إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه السلطة المحلية في مديرية لودر وآلية التغلب عليها للقيام بمهامها على أكمل وجه.
 
ومن جانبه ثمن المهندس الميسري جهود السلطة المحلية في مديرية لودر , مؤكداً اهتمام الحكومة الشرعية بمحافظة أبين بالاهتمام بأبناء مديرية لودر لما قدموه من تضحيات جسام مشيدا بأدوارهم الوطنية في مواجهة العناصر الارهابية وتطهير مديريتهم من جحافل العدوان الحوثي جراء الحرب التي فرضتها على شعبنا اليمني الميليشيات الحوثية المدعومة من ايران.