​​​​​​

مدير كهرباء عدن ينعي رحيل القاضي الشعبي عضو الجزائية الأولى بإستئناف عدن

خليج عدن /خاص
 
بعث مدير عام كهرباء عدن مجيب حازم الشعبي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد الراحل القاضي والعلامة محمد عبده الشعبي عضو الشعبة الجزائية الأولى باستئناف عدن،الذي وافاه الأجل عصر يوم الأربعاء إثر نوبه قلبية مفاجئة وذلك أثناء عودته إلى منزلة من مقر عملة .
 
وعبر مدير كهرباء عدن في برقية صادرة عنه تلقى "خليج عدن " نسخة منها،عن خالص العزاء وعميق الحزن والمواساة إلى أبناء الفقيد الراحل القاضي محمد الشعبي،وإخوانه بشير ووديع وياسر الشعبي،والأستاذ محمود الشعبي وابناء عمومتهم سعيد الشعبي وحميد الشعبي ،وكافة أفراد أسرة آل الشعبي بهذا المصاب الأليم .
 
منوها بالدور المشهود الذي قدمه الفقيد الراحل أثناء عمله في السلك القضائي متنقلا بين عدة محاكم في محافظات الجمهورية كان آخرها تعينه في الشعبة الجزائية الأولى لإستئناف عدن،وما تمتع به الفقيد الراحل من دماثة الأخلاق وحسن التعامل والنزاههة مع كل من عرفوه ،فضلا عما تمتع به من قيم التضحية والوفاء التي شهدتها مسيرة حياته،ما عجل بترقيته من قاضي ابتدائي إلى رئيس محكمة بشكل سريع في عدد من المحافظات،إلى أن رقي إلى عضو الجزئية الأولى بإستئناف محافظة عدن . 
 
ومثنيا على مناقب الفقيد العلامة القاضي محمد الشعبي وهو في قمة عطائه، مستذكرا إسهاماته البارزة والمشهودة في خدمة وطنه وخدمة والعدالة .
 
وقال الشعبي :ببالغ الحزن والأسى العميقين نعزي أنفسنا وإياكم والسلطة القضائية الرحيل الفاجع والمؤلم لفضيلة القاضي محمد الشعبي بعد رحلة حافلة بالعطاء والنزاهة والوفاء .
 
تغمد الله الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة ..والهمكم وكافة أفراد أسرتكم الكريمة وزملاء الفقيد الراحل وذويه الصبر والسلوان ..
 
إنا لله وإنا إليه راجعون .